اطّلع على أبرز الاستفسارات الشائعة حول CODEIT Restaurant (Advance)
1
ماهو نظام قطاع المطاعم والمقاهي؟
هو نظام يخدم المطاعم والمقاهي حيث يمكّن الأنشطة التجارية من إدارة عملياتها اليومية مثل الشراء والمبيعات، إدارة المخزون، حسابات العملاء، وتوفير تقارير شاملة بكل سهولة
2
ماهي القطاعات التي يخدمها نظام قطاع المطاعم والمقاهي؟
يعد نظام قطاع المطاعم والمقاهي مناسبًا لمجموعة كبيرة من الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة بما في ذلك :
• المطاعم
• المقاهي
3
ما هي أنظمة التشغيل التي يدعمها نظام قطاع المطاعم المقاهي؟
يدعم النظام نظامي تشغيل أندرويد و IOS,ولديه إصدار ويب
4
هل يمتلك نظام قطاع المطاعم والمقاهي تطبيقًا خاصًا به؟
نعم، نظام قطاع المطاعم والمقاهي متاح للأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد على جوجل بلاي، وأجهزة آبل على آب ستور ومن خلال بوابة الويب.
5
هل يدعم نظام قطاع المطاعم والمقاهي إدارة الفروع المتعددة؟
نعم يدعم إدارة تعدد الفروع.
6
هل نظام قطاع المطاعم والمقاهي متوافق مع المرحلتين الأولى والثانية من متطلبات هيئة الزكاة والضريبة والجمارك ( ZATCA ) ويوفّر رمز QR على الفواتير؟
نعم, يتوافق مع المرحلة الأولى،ويمكنك تفعيل التكامل مع متطلبات المرحلة الثانية مقابل رسوم إضافية.
7
هل رسوم الاشتراك سنوية؟
نقدم حاليًا اشتراكًا سنويًا، ويمكنك الاشتراك لمدة عامين والحصول على خصم على رسوم الاشتراك.
8
هل يمكنني استرداد الأموال إذا قمت بالإلغاء قبل انتهاء اشتراكي؟
نحن نقدم فترة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا لاختبار نظام قطاع التجزئة قبل الالتزام بالاشتراك.
9
هل خدمة الدعم الفني تقدم مجانًا؟
نعم، خدمة الدعم الفني مجانية تمامًا للإشتراكات الفعالة، وفي حال وجود مشكلة في الاجهزة يرجى زيارة صفحة الشروط والأحكام للحصول على تفاصيل المورد
10
هل تُقدَّم تدريبات على كيفية استخدام نظام قطاع المطاعم والمقاهي؟
نعم، بناءً على الخطة التي تختارها، فإننا نقدم تدريبًا مجانيًا شاملاً لعدد يتراوح بين 5 إلى 50 مستخدمًا، إما شخصيًا أو عن بُعد اعتمادًا على موقعك.
11
هل ستستمر خدمة دعم العملاء بعد الاشتراك؟
نعم، إن خدمة دعم العملاء متاحة قبل وأثناء وبعد فترة الاشتراك. يمكنك التواصل مع قسم خدمة العملاء لدينا عبر الرابط التالي للإجابة على جميع استفساراتك.
12
ماذا لو واجهت مشكلة مع نظام قطاع المطاعم والمقاهي؟
في حال وجود أي مشكلة تقنية، يرجى التواصل مع فريق الدعم الفني عبر الرابطالتالي لتقديم الدعم اللازم.
13
هل نظام قطاع المطاعم والمقاهي مناسب للشركات القائمة على تقديم الخدمات؟
نعم، تم تطوير التطبيق خصيصًا ليلبي متطلبات الشركات سواءًا كانت تجارية أو قائمة على تقديم الخدمات.
14
الميزات الرئيسية لنظام قطاع المطاعم والمقاهي :
• لوحة معلومات سهلة الاستخدام
• إدارة متعددة الفروع
• يعمل على نظام الأندرويد وiOS ومتصفحات الويب
• تقارير فورية يومية وشهرية
• فواتير سريعة متوافقة مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
• إدارة المخزون
• تقارير الأعمال التفصيلية
• تتبع النفقات التفصيلية
• إدارة الإرجاع والاسترداد
• إدارة الخصم وأكثر...
15
هل يمكنني التحكم في أذونات المستخدم؟
نعم، يمكن للمستخدم الرئيسي إعطاء الصلاحيات لعدد 2 مستخدمين كحد أقصى
16
هل يمكن لنظام قطاع المطاعم والمقاهي التعامل مع عمليات الإرجاع واسترداد الأموال؟
نعم، يدعم النظام هذه العمليات بكفاءة.
17
ما هي الطابعات المتوافقة مع نظام قطاع المطاعم والمقاهي؟
النظام متوافق مع طابعات عديدة أبرزها: iMin, Landi, ProPOS ,Keyto. بالنسبة للأجهزة الأخر كما يمكنك تقديم نوع الجهاز إلى فريق الدعم لدينا للتحقق من التوافق مع نظامنا.
18
هل يمكنني نقل بياناتي من نظام آخر إلى نظام قطاع المطاعم والمقاهي؟
نعم, يمكن نقل البيانات بسهولة من أي نظام الى نظام قطاع المطاعم والمقاهي.
19
ما مدى أمان نظام قطاع المطاعم والمقاهي؟
يتميز النظام بمعايير أمان من الدرجة الأولى، بما في ذلك التشفير وبيانات اعتماد تسجيل الدخول الآمنة والتحديثات المنتظمة لحماية بيانات عملك.
20
هل التحديثات والصيانة متضمنة؟
نعم، سيحصل جميع المشتركين تلقائيًا على تحديثات النظام الإلكترونية مجانًا.
21
كيف يمكنني الاشتراك في نظام قطاع المطاعم والمقاهي بعد انتهاء الفترة التجريبية؟
يمكنك الاشتراك من خلال موقعنا الالكتروني أو عن طريق التواصل معنا مباشرة من خلال الرابط التالي.
22
إذا واجهت مشكلة أو كان لدي استفسار، كيف يمكنني التواصل معك؟
يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا عبر البريد الإلكتروني أو الرقم المجاني0112178441 أو عبر هذا الرابط.
23
هل يتطلب نظام قطاع المطاعم والمقاهي اتصالاً بالإنترنت؟
على الرغم من أن نظام قطاع المطاعم والمقاهي يمكن ان يعمل دون اتصال بالانترنت, إلا أن الاتصال بالإنترنت مطلوب لبعض المميزات مثل النسخ الاحتياطي السحابي وتحديثات البرامج وبعض خيارات معالجة البيانات.
24
هل يمكنني تخصيص تصميم الفاتورة؟
لا يمكن تغيير تصميم الفاتورة، ولكن بالإمكان تعديل التنسيق العام، مثل إضافة الشروط و الأحكام وخيارات أخرى.
25
هل يمكنني استيراد المنتجات من ملف؟
نعم، هذه الميزة متاحة.
26
ما هي تنسيقات الملفات المدعومة لتحميل المنتجات؟
يدعم نظامنا حاليًا تنسيق الملفات لتحميل المنتجات من لوحة الإدارة: ملف القيم المفصولة بفواصل (CSV)
27
هل يمكنني ترقية خطة اشتراكي؟
نعم يمكنك ترقية الإشتراك, لمزيد من المعلومات، يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا عبر البريد الإلكتروني support@codeit.sa أو الرقم المجاني0112178441 أو عبر الرابط.
لديك استفسار آخر؟
تواصل معنا الآن .. يسعدنا دائمًا خدمتك
كل ما يخص نشاطك فى مكان واحد
نظام ذكي يسهل عمل طاقمك ويمنح عملائك تجربة مريحة
بدون تعقيد
بدون بطاقة
مجانى لــ 14 يوم
ملفات تعريف الارتباط والخصوصية
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا.