اطّلع على أبرز الاستفسارات الشائعة حول كود إت بيسك
1
ما هو نظام كود إت بيسك؟
يُعد كود إت بيسك برنامجًا يُمكّن الشركات من التعامل بسهولة مع مختلف العمليات التجارية مثل معاملات الشراء والمبيعات والمخزون وحسابات العملاء وتقديم التقارير.
2
ما هي القطاعات التي يخدمها نظام كود إت بيسك؟
صمم برنامج كود إت بيسك ليناسب مجموعة كبيرة جدًا من المشاريع الصغيرة بما في ذلك:
• محلات البقالة
• صالونات الحلاقة
• مراكز غسيل السيارات
• مغاسل الملابس
• عربات الطعام
• المقاهي وأكثر...
3
ما هي أنظمة التشغيل التي يدعمها كود إت بيسك؟
يدعم كود إت بيسك كافة أجهزة الأندرويد، كما يدعم العمل من خلال متصفح الويب.
4
هل تمتلك كود إت بيسك تطبيقًا خاصًا بها؟
نعم، تطبيق كود إت متاح للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد علىمتجر جوجل بلاي
5
هل يدعم نظام كود إت بيسك فروع متعددة؟
يدعم كــودإت بيسك حاليًا متجرًا واحدًا يضم ما يصل إلى 3 مستخدمين.
6
هل يتوافق نظام كود إت بيسك مع متطلبات المرحلة الأولى من هيئة الزكاة والضريبة والجمارك؟ وهل تتوفر خدمة رموز الاستجابة السريعة للفواتير؟
نعم، يتوافق كود إت بيسك مع المرحلة الأولى من متطلبات هيئة الزكاة والضريبة والجمارك (ZATCA) ويوفر رموز الاستجابة السريعة للفواتير.
7
هل نظام كود إت بيسك متوافق مع متطلبات المرحلة الثانية لهيئة الزكاة والضربية والجمارك (ZATCA)؟
نعم، نقدم التكامل مع المرحلة الثانية من لوائح هيئة الزكاة والضريبة والجمارك مجانًا في حال تفعيل الاشتراك في باقات نظام بيسك.
8
هل رسوم الاشتراك سنوية؟
نقدم حاليًا اشتراكًا سنويًا، ويمكنك الاشتراك لمدة عامين والحصول على خصم على رسوم الاشتراك.
9
هل يمكنني استرداد الأموال إذا قمت بالإلغاء قبل انتهاء اشتراكي؟
نحن نقدم فترة تجريبية مجانية لمدة 14 يوم لإختبار النظام قبل الالتزام بالاشتراك.
10
هل خدمة الدعم الفني تقدم مجانًا؟
نعم، خدمة الدعم الفني مجانية تمامًا للإشتراكات الفعالة وفي حال وجود مشكلة في الاجهزة يرجى زيارة صفحة الشروط والاحكام من خلال الرابط للحصول على تفاصيل المورد.
11
هل تقدمون تدريبًا على نظام كـود إت بيسك؟
نعم، في وقت البيع، نقدم برنامج تدريب شامل لـ 3 مستخدمين مجانًا، ويتم إجراء جلسة التدريب إما شخصيًا أو عبر الإنترنت،اعتمادًا على موقعك.
12
ماذا لو واجهت مشكلة في نظام كود إت بيسك؟
في حالة وجود أي مشكلة تقنية، يرجى التواصل مع فريق الدعم الفني لدينا عبر الرابط لتقديم الدعم اللازم.
13
هل تطبيق كود إت بيسك مناسب للشركات القائمة على تقديم الخدمات؟
نعم، تم تطوير النظام خصيصًا لتلبية كافة متطلبات الشركات سواءًا كانت تجارية أو قائمة على تقديم الخدمات.
14
ما هي مميزات نظام كود إت بيسك؟
• لوحة معلومات سهلة الاستخدام
• تحليلات فورية للمبيعات يوميًا وشهريًا
• فواتير مباشرة متوافقة مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
• إدارة المخزون
• تقارير الأعمال
• تتبع النفقات
• إدارة الإرجاع والاسترداد
• إدارة الخصومات
15
هل يمكنني التحكم في صلاحيات المستخدم في نظام كود إت بيسك؟
نعم، يمكن للمستخدم الرئيسي إعطاء الصلاحيات لعدد 2 مستخدمين كحد أقصى.
16
هل يمكن لنظام كود إت بيسك التعامل مع عمليات الإرجاع والاسترداد؟
نعم، يتضمن النظام ميزة الإرجاع واسترداد الأموال.
17
ما هي الطابعات المتوافقة مع نظام كود إت بيسك؟
النظام متوافق مع طابعات عديدة أبرزها: iMin, Landi ,Keyto. كما يمكنك تقديم نوع الجهاز إلى فريق الدعم لدينا للتحقق من التوافق مع نظامنا.
18
هل يمكنني نقل البيانات من نظامي الحالي إلى نظام كـود إت بيسك؟
نعم، يمكن نقل البيانات بسهولة من أي نظام إلى نظام كــود إت بيسك.
19
ما مدى أمان نظام كود إت بيسك؟
يستخدم نظامنا تدابير أمنية متقدمة للغاية بما في ذلك التشفير وبيانات اعتماد تسجيل الدخول الآمنة وتحديثات الأمان المنتظمة لحماية بيانات عملك.
20
هل التحديثات والصيانة متضمنة؟
نعم، سيحصل جميع المشتركين تلقائيًا على تحديثات النظام الإلكترونية مجانًا.
21
هل يمكنني تجربة نظام كود إت بيسك قبل الاشتراك؟
نعم، نقدم فترة تجريبية لمدة 14 يومًا.
22
كيف يمكنني الاشتراك في نظام كود إت بيسك بعد الفترة التجريبية المجانية؟
يمكنك الاشتراك من خلال موقعنا الالكتروني أو عن طريق التواصل معنا مباشرة من خلال الرابط أو عبر البريد الالكترونيsupport@codeit.sa.
23
إذا واجهت مشكلة أو كان لدي استفسار، كيف يمكنني التواصل معكم؟
على الرغم من أن نظام نقاط البيع في كود إت بيسك يمكن أن يعمل دون اتصال بالإنترنت، إلا أن الاتصال بالإنترنت مطلوب لبعض المميزات مثل النسخ الاحتياطي السحابي وتحديثات البرامج وبعض خيارات معالجة البيانات.
25
هل يمكنني تخصيص تصميم الفاتورة؟
لا يمكن تغيير تصميم الفاتورة، ولكن بالإمكان تعديل التنسيق العام، مثل إضافة الشروط والأحكام وخيارات أخرى.
26
ما هي تنسيقات الملفات المدعومة لتحميل المنتجات؟
يدعم النظام حاليًا صيغة واحدة لتحميل المنتجات عبر لوحة التحكم الرئيسية: XLS
27
هل يمكنني الترقية من كود إت بيسك إلى كود إت أدفانس خلال فترة اشتراكي؟
نعم يمكنك ترقية الإشتراك, لمزيد من المعلومات، يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا عبر البريد الإلكتروني support@codeit.sa أو الرقم المجاني 0112178441 أو عبر الرابط.
لديك استفسار آخر؟
تواصل معنا الآن .. يسعدنا دائما خدمتك
ابدأ تجربتك المجانية الآن مع BASIC
كل أدوات إدارة أعمالك أصبحت في متناولك.. سهلة، منظمة، فعّالة من أول يوم
تحكّم أذكى
إدارة أبسط
نجاح أسرع
ملفات تعريف الارتباط والخصوصية
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا.